سياسة الاستخدام و استرداد المبالغ المدفوعة وعمليات الإرجاع

يتم ارجاع المبلغ كامل في حالة حصولك على المنتج ناقص او بغير حالته الاصلية المعروفة او فيه عيب مصنعي، وريحان غير مسؤولة عن اي عمليات كسر او فقدان خلال عملية الشحن يكون السبب بها شركة الشحن نفسها

يجب عليك التبليغ عن المشكلة في المنتج خلال ٧ ايام من تاريخ الاستلام حتى تحصل على حق ارجاع الاموال

يمكنك الاختيار بين الحصول على تعويض ب ارجاع المبلغ او ارسال منتج جديد اخر لك بدلاً من المنتج المعيب او المفقود

يجب عليك ابراز الفاتورة وبيانات المشتري عند مراسلتنا وطلب ارجاع المبلغ او الاستبدال

عند طلب منتجات من ريحان خارج دولة الامارات العربية المتحدة، فقد تخضع لرسوم وضرائب الاستيراد عند وصول الشحنة للدولة المتجهه اليها، يجب عليك تحمل جميع الرسوم التي يتم فرضها عند التخليص الجمركي و لايمكننا التحكم بمقدار هذه الرسوم، لكل دولة سياسة مختلفة في التخليص الجمركي لذلك يجب عليك الاتصال بمكتب التخليص الجمركي الخاص ببلدك لمعرفة تفاصيل اكثر

لانبيع منتجاتنا للاطفال، يجب ان يكون عمرك اكثر من ٢١ عام لتستخدم الموقع وتشتري منتجاتها، او يمكنك الشراء بمرافقة شخص بالغ او احد الوالدين

للاستفسارات والشكاوي يمكنك التواصل معنا عبر الايميل او الواتساب التالي

00971545536608